الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإعلان عن أولى المواجهات في الدوري الألماني للموسم 2018-2019

أحمد رمضان

15:55 29/06/2018

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت عن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني للموسم الجديد 2018-2019.

وسيبدأ بايرن ميونخ الموسم السادس والخمسين من الدوري الألماني بمواجهة هوفنهايم يوم الجمعة 24 آب / أغسطس القادم ، وهي مباراة ستجمع بين فريقين تأهلا إلى دوري أبطال أوروبا.

وستكون هذه المباراة هي الأولى للمدرب نيكو كوفاتش الذي تولى مسؤولية تدريب بايرن ميونخ قادماً من آينتراخت فرانكفورت ، والذي حصل في نهاية الموسم الماضي على لقب كأس ألمانيا.

ويستهل فورتونا دوسلدورف ونورنبرج الصاعدان حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الألماني مشواريهما في بمواجهة أوجسبورج وهيرتا برلين ، فيما يلعب ماينز مع شتوتجارت وفولفسبورج مع شالكه.

وسيخوض بوروسيا دورتموند مباراة صعبة في بداية الموسم أمام لايبزيج ، فيما يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع باير ليفركوزن في الجولة الأولى ، وفيردر بريمن مع هانوفر وفرايبورج مع آينتراخت فرانكفورت.

وأكدت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم أيضاً أن بطولة الدوري الألماني للموسم 2018-2019 ستنتهي بعد نهاية مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين في الثامن عشر من أيار / مايو من عام 2019.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

الأكثر قراءة