الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. كم تحتاج أن تنفق لتكون أنيقا على طريقة ليفاندوفسكي؟

عمرو محيي الدين

13:47 14/06/2018

سلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية على الملابس المفضلة للهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، والذي يشارك مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم “روسيا 2018”.

يفضل ليفاندوفسكي أن تكون ملابسه من بيوت أزياء (Saint Laurent, Moncler and Balmain)، ودائما ينشر صوره بالأزياء الكلاسيكية والكاجوال على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ووضعت الصحفية في تقريرها على أزياء ليفاندوفسكي أسعار الملابس، التي سبق أن ظهر بها الهداف البولندي في حياته الخاصة.

الحديث عن مستقبله

منع الاتحاد البولندي لكرة القدم الصحفيين من طرح أي سؤال على المهعاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي له علاقة بمستقبله مع ناديه بايرن ميونخ الألماني.

وعقد الاتحاد البولندي لكرة القدم مؤتمراً صحفياً اليوم الأربعاء من أجل التحدث عن استعدادات المنتخب الأول قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

صحيفة “آس” الإسبانية ذكرت أن المتحدث بإسم الاتحاد البولندي منع الصحفيين من طرح أي سؤال لليفاندوفسكي يتعلق بمستقبله مع بايرن ميونخ.

وقال المستشار “المؤتمر سيجري للنقاش فقط عن المنتخب الوطني وكأس العالم 2018 في روسيا” في تواجد ليفاندوفسكي وزميله لوكاس بيتشيك والمدرب آدم ناولكا.

وكان رئيس نادي بايرن ميونخ ، أولي هونيس قد قال في تصريحات صحفية مؤخراً “روبرت ليس للبيع وسيلعب الموسم القادم مع الفريق”.

وارتبط ليفاندوفسكي بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ، لكن الشائعات قلت مؤخراً بعد فشله في تسجيل أي هدف في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويشارك منتخب بولندا في كأس العالم ضمن المجموعة الثامنة بجانب السنغال وكولومبيا واليابان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

الأكثر قراءة