الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يواجه مانشستر يونايتد ودياً استعداداً للموسم الجديد

أحمد رمضان

22:19 11/06/2018

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مشاركته في مباراة ودية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي استعداداً للموسم الجديد.

وسيخوض بايرن ميونخ بقيادة مدربه الجديد نيكو كوفاتش هذه المباراة الودية أمام نادي الشياطن الحمر في الخامس من شهر آب / أغسطس القادم ، وذلك على ملعب أليانز آرينا.

وستكون هذه المباراة المنتظرة بمثابة اختبار حقيقي للنادي البافاري قبل كأس السوبر الألماني أمام فريق اينتراخت فرانكفورت ، والذي حصل بشكل مستحق على لقب كأس ألمانيا.

وسيبدأ بايرن ميونخ استعداداته للموسم الجديد في الثاني من تموز / يوليو القادم ، فيما سيسافر في الفترة ما بين 23 إلى 30 تموز / يوليو إلى الولايات المتحدة لخوض مباراتين وديتين.

وسيلعب بطل الدوري الألماني المباراة الودية الأولى أمام يوفنتوس في الخامس والعشرين من تموز / يوليو ، على أن يواجه مانشستر سيتي في الثامن والعشرين من الشهر نفسه.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة