الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا .. كلوزه يعود مجددًا لـ بايرن ميونخ

محمد عبد الرحمن

20:42 11/05/2018

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن عودة ميروسلاف كلوزه مهاجمه السابق المميز للعمل مرة أخرى مع العملاق البافاري، ولكن في منصب جديد.

وكان ميروسلاف كلوزه صاحب الـ 39 عامًا قد أعلن اعتزاله اللعب بشكل نهائي في الأول من نوفمبر عام 2016، وبعدها عمل مع المنتخب الألماني في الجهاز الفني رفقة خواكيم لوف.

ونشرت صفحة بايرن ميونخ عبر الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة تؤكد فيها انضمام ميروسلاف كلوزه لنادي البايرن، ولكن في منصب المدير الفني.

وسيتواجد ميروسلاف كلوزه للعمل كمدير فني لفريق تحت 17 عام في نادي بايرن ميونخ، كخطوة جيدة في مشوار كلوزه بعالم التدريب.

الجدير بالذكر أن ميروسلاف كلوزه قد تواجد بصفوف بايرن ميونخ من الفترة ما بين 2007، وحتى 2011، وشارك مع العملاق البافاري في 149 مباراة بالدوري، ونجح في إحراز 53 هدفًا.

ويعتبر ميروسلاف كلوزه هو الهداف التاريخي ببطولة كأس العالم مع منتخبه ألمانيا برصيد ستة عشر هدفًا، حيث كان من ضمن اللاعبين الذين حصدوا لقب المونديال عام 2014.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

الأكثر قراءة