الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يتحدث عن هزيمة البايرن أمام دورتموند ويعلق على إصابة روبن

رامي جرادات

11:21 29/04/2015

أعرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ عن فخره بالأداء الذي قدمه فريقه رغم الإقصاء من بطولة كأس ألمانيا في الدور نصف النهائي على يد ضيفه بوروسيا دوتموند أمس الثلاثاء بمساعدة الركلات الترجيحية.

ويرى جوارديولا أن فريقه قدم مستوى مميز في المباراة، مشيراً إلى أن الهزيمة لن تؤثر على معطيات مواجهة برشلونة يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الإسباني في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة "أنا فخور بفريقي، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، كل ما في الأمر أننا خسرنا مباراة كرة قدم وذلك ليس عيباً، وهذه المواجهة لن تؤثر على الفريق أمام برشلونة، ستكون مباراة جديدة وبمسابقة مختلفة".

ورفض جوارديولا حسم مشاركة نجمه الهولندي آريين روبن من عدمها أمام برشلونة بعد الإصابة التي تعرض لها ضد دورتموند بعد 14 دقيقة على نزوله بديلاً إلى أرض الملعب في الدقيقة 70.

إقرأ أيضاً: 

– ركلات الترجيح تخرج لسانها بوجه البايرن وتقود دورتموند إلى النهائي

– مونشنجلادباخ يمنح البايرن لقب البوندسليجا بفوزه على فولفسبورج

وأردف قائلاً "إصابة روبن؟ اعتقد أنه في المستشفى لإجراء الفحوصات، ولا يمكنني أن اعرف إن كان سيلعب أمام برشلونة أم لا، لنرى ماذا سيحدث".

وكان روبن قد غاب عن صفوف الفريق لقرابة الشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في البطن، قبيل أن يستعيد عافيته ويسجل حضوره في مواجهة دورتموند لكنه تعرض لإصابة أخرى مما أضطر المدرب لتبديله والدفع بماريو جوتزه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة