الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدارة بايرن ميونخ تحتوي تمرد روبرت ليفاندوفسكي

أحمد تاضومانت

18:22 08/05/2018

كثيراً ما يقع البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم بايرن ميونخ الألماني ، في الأخطاء بسبب بحثه الدؤوب عن المجد الشخصي وكذا تصرفاته الغريبة في بعض الأحيان ، وقد يكتب هذا الأمر نهاية مشواره مع الفريق البافاري .

وكان المهاجم البولندي قد دخل في خلاف مع يوب هاينكس على هامش المباراة التي دارت بين بايرن ميونخ وكولن ، يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الألماني ، حيث رفض مصافحة مدربه بعد استبداله في الدقيقة 76 من عمر اللقاء ، الأمر الذي جعله عرضة لانتقادات واسعة من كل حدب وصوب .

وقامت إدارة بايرن ميونخ بإخماد نيران التمرد التي بدأت بالتسرب إلى داخل أروقة النادي البافاري ، حيث قام الثلاثي يوب هاينكس ، أولي هونيس وكارل هاينز رومينيجه ، باحتضان روبرت ليفاندوفسكي لتخفيف الضغوط عليه أثناء قيامه بعمليات الجري في المران التدريبي ، ولإظهار ثقة الإدارة والنادي في اللاعب للموسم القادم ، وذلك وفق ما أوردته صحيفة ” بيلد سبورت ” الألمانية .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن روبرت ليفاندوفسكي قدم اعتذاره قبل بداية تدريبات اليوم الثلاثاء واستقبله يوب هاينكس بابتسامة خفيفة ، ودخل المدرب المخضرم ومهاجمه البولندي في حديث مطول عقب انتهاء الحصة التدريبية ، وكان معهما صالح حميديتش ، المدير الرياضي للنادي البافاري .

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية تحدثت سابقاً ، عن رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونخ من أجل خوض تجربة جديدة خارج ألمانيا ، الأمر الذي يفسر تصرفاته الغريبة خلال الفترة القليلة الماضية .

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة