الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشجعو بايرن ميونخ يهاجمون خاميس رودريجيز : خائن

أحمد تاضومانت

13:26 02/05/2018

قدم خاميس رودريجيز ، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني ، أداءً رائعاً ضد فريقه السابق ، ريال مدريد الإسباني ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو ، برسم إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل الهدف الثاني للفريق البافاري في شباك كيلور نافاس .

وانتهى اللقاء بين البافاري والملكي بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة ، ليحجز ريال مدريد تأشيرة العبور نحو نهائي المسابقة الأوروبية للمرة الثالثة على التوالي ، مستفيداً من انتصاره ذهاباً بهدفين مقابل هدف في أليانز أرينا .

وانزعج مشجعو بايرن ميونخ من بعض ردود الفعل التي صدرت عن خاميس رودريجيز أثناء سير المباراة ، حيث رفض الاحتفال بالهدف الذي سجله في الدقيقة 63 ، كما أنه استحضر روحه الرياضية في الدقائق الأخيرة من اللقاء ، وأخرج الكرة من الملعب إثر معاناة ماركو أسينسيو من الإصابة على مستوى الساق ، الأمر الذي أسال الكثير من الحبر في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” .

وقال أحد المشجعين عن هذا الأمر : ” لو كنت لاعباً في بايرن ، سأكون غاضباً من خاميس رودريجيز لركل الكرة خارج اللعب ” ، وأضاف مشجع آخر : ” خاميس رودريجيز خائن لأنه ألقى بالكرة خارج الملعب خلال هجمة مرتدة بسبب إصابة أسينسيو ” .

وقال مشجع آخر : ” أنا تابعتك ، لكني أعتقد أنك خفضت نفسك كثيراً بسبب عدم احتفالك بالهدف .. هل تعتذر للجماهير؟ فريقك الحالي هو بايرن ، أعتقد أنك مدين باحترام الفريق الذي تلعب فيه الآن ” .

الجدير بالذكر أن خاميس رودريجيز انتقل إلى بايرن ميونخ قادما من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة سنتين ، مع أحقية الشراء للفريق البافاري ، الذي يفكر في تفعيل هذا البند ابتداءً من الصيف المقبل .

محمد صلاح يسعى لمواصلة الإبداع في نصف نهائي دوري الأبطال بمواجهة فريقه السابق روما .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

الأكثر قراءة