الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل سيشارك روبن أمام ريال مدريد في لقاء العودة ؟

16:49 29/04/2018

كشفت تقارير صحفية ألمانية تفاصيل جديدة بخصوص موقف الهولندي آريين روبن نجم بايرن ميونخ من المشاركة في مباراة ريال مدريد يوم الثلاثاء القادم في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض روبن لإصابة في الدقيقة 7 من مباراة الذهاب ضد ريال مدريد وغادر أرض الملعب ليحل بدلاً منه زميله تياجو ألكانتارا.

وكانت التوقعات تشير إلى مشاركة روبن في لقاء العودة كونه عاد للتدريبات بشكل منفرد قبل يومين، وذلك على أمل أن يعود للتدريبات الجماعية اليوم الأحد ويبدأ الاستعداد للقمة المنتظرة.

لكن الأمور لم تسير كما كان متوقعاً، وغاب روبن عن تدريبات بايرن ميونخ الجماعية اليوم الأحد وتدرب وحيداً في صالة الألعاب الرياضية، مما يجعل حظوظه باللحاق بموقعة سانتياجو برنابيو ضئيلة للغاية.

كذلك تأكد غياب جيروم بواتينج الذي تعرض لإصابة هو الآخر في الفخذ خلال مباراة الذهاب، وسيبتعد المدافع الألماني عن الملاعب لقرابة 4 أسابيع، وهناك شكوك حول قدرته على المشاركة في كأس العالم 2018 رفقة منتخب بلاده ألمانيا.
من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة