الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاينكس يكشف حالة المصابين قبل مباراتي فرانكفورت وريال مدريد

15:32 27/04/2018

أكد المدرب الألماني يوب هاينكس مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني على جاهزية الظهير الأيسر النمساوي دافيد ألابا بالتواجد في قمة ملعب سانتياجو برنابيو أمام ريال مدريد الإسباني الثلاثاء القادم ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض بايرن ميونخ لعدد من الإصابات في الفترة الماضية، حيث غاب الثنائي التشيلي أرتورو فيدال والنمساوي دافيد ألابا عن مباراة ريال مدريد التي أقيمت على ملعب أليانز آرينا ذهاباً ، وشهدت المباراة إصابة الثلاثي الهولندي آرين روبن والألماني جيروم بواتينج والإسباني خافي مارتينيز.

وشهدت تدريبات بايرن ميونخ صباح اليوم الجمعة تواجد ألابا ، وقال هاينكس عن ذلك “ألابا لن يكون في قائمة الفريق غداً لكن جاهز للعب أمام ريال مدريد ، هنالك شكوك حول مشاركة روبن ، خافي مارتينيز جاهز للإياب لكنهما لن يتواجدا غداً أيضاً”.

وعن المؤكد غيابه جيروم بواتينج “واثق من عودته قبل نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف الحالي”.

وأكمل “أثق بفريقي وأؤكد أننا سنقوم بردة فعل جيدة الثلاثاء ، لقد عاد المزاج الجيد للاعبين اليوم وقمنا بمسح جروحنا في الأمس ، الرياضيين الناجحين قادرين على التعامل مع لحظة الفشل ومن ثم النجاح”.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة انتراخت فرانكفورت السبت في الدوري الألماني ، ومن ثم سيسافر اللاعبون إلى مدريد بحثاً عن تعويض هزيمة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة