الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدال يتصدر قائمة الغائبين عن نصف نهائي كأس ألمانيا

محمد عبد الناصر

17:12 16/04/2018

كشف يوب هاينكس عن قائمة غيابات نادي بايرن ميونخ قبل مواجهة باير ليفركوزن في نصف نهائي كأس ألمانيا المقرر له غداً الثلاثاء على ملعب “باي أرينا”.

ويأتي هذا اللقاء قبل إسبوع واحد فقط من مباراة بايرن ميونخ المرتقبة ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يأمل النادي البافاري في الوصول إلى النهائي الأول له بعد الغياب عنه في آخر 4 نسخ عن البطولة.

وكشف هاينكس عن بعض الغيابات الهامة ضد باير ليفركوزن وهي أرتورو فيدال وكورتنين توليسو الذي يحوم حوله الشك للحاقة بالمباراة، ومانويل نوير وكينجسلي كومان.

ولا يعاني النادي البافاري من كثرة الإصابات هذا الموسم حيث يعتبر أحد أقل مواسم الفريق وجوداً للإصابات والدليل على ذلك جاهزية آريين روبين أحد أكثر اللاعبين إصابة في أغلب فترات الموسم.

ويسعى يوب هاينكس في الحصول على ثلاثية تاريخية للمرة الثانية له مع بايرن ميونخ حيث حققها في موسم 2012-2013 بتحقيقه للقب الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

فيديو مهم: تعرف على البطاقة التدريبية لبيب جوارديولا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة