الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاينكس يعلق على مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

أحمد رمضان

19:17 13/04/2018

أكد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ أن مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستقام في “معبدين” لكرة القدم ، في إشارة إلى ملعبي سانتياجو برنابيو وأليانز آرينا.

وقال هاينكس في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “ستكون مباراة بين عمالقة كرة القدم ، بين فريقان لهما تقليد كروي أوروبي كبير لغاية ، ستقام هذه المواجهة في معبدين لكرة القدم”

وحول خبرته في كرة القدم الإسبانية واضاف : “أعرف ملعب سانتياجو برنابيو كلاعب ومدرب ، أنا أحب وأعشق كرة القدم الإسبانية بشكل كبير ، وفي الحقيقة أنني أتابعها باستمرار”.

وفيما يتعلق بمواجهة نادٍ إسباني للمرة الثانية على التوالي وأجاب : “كنت أعرف إشبيلية جيدا الذي تمكن من الوصول لنهائي كأس إسبانيا ، ستكون مباراتنا مع نادي ريال مدريد مفتوحة تماما”.

وحول ما إذا كان الحظ يعاند نادي بايرن ميونخ بوقوعه مع ريال مدريد ولعب مباراة الإياب خارج الديار : “في الادوار النهائية تكون المنافسة صعبة ، لكننا لعبنا في موسم 2012/2013 على أرضنا أمام يوفنتوس وبرشلونة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

الأكثر قراءة