الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاينكس يحدد موقف المصابين قبل مواجهة إشبيلية

أحمد تاضومانت

17:11 10/04/2018

تحدث يوب هاينكس ، مدرب بايرن ميونخ الألماني ، عن المواجهة المرتقبة بين النادي البافاري وضيفه إشبيلية الإسباني ، على أرضية ملعب أليانز أرينا ، برسم مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وحدد يوب هاينكس موقف المصابين قبل مواجهة الغد ، كما أشار إلى أن وضع مانويل نوير يوحي بإمكانية عودته في نصف نهائي المسابقة الأوروبية في حالة تأهل الفريق الألماني .

وقال يوب هاينكس في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفريق الأندلسي : ” الوضع الحالي لمانويل نوير سار للغاي.. لقد تعافى من الإصابة 100% .. الآن عليه أن يرفع حمل التدريبات خطوة بخطوة ثم سنرى متى يمكنه اللعب مرة أخرى ، أنا واثق من أنه سيلعب هذا الموسم ” .

وعن باقي اللاعبين المصابين ، قال هاينكس : ” آمل أن يكون كينجسلي كومان لائقاً لمباريات محتملة بعد 12 مايو ، عدا ذلك ، دافيد ألابا سيعود يوم السبت وأرتورو فيدال سيعود يوم الثلاثاء كأقصى حد ” .

وعن مباراة إشبيلية : ” نحن بحاجة للاستعداد لهجوم إشبيلية ، يمكنهم الضغط بشكل جيد جداً ، ولكننا نعرف أيضاً كيفية التعامل مع المباراة غداً ” .

وأضاف : ” دوري الأبطال هو أكبر شيء ممكن أن تلعبه في هذا المستوى .. هذا هو الذي أعيش من أجله ، بعض اللاعبين يتوترون ، لكن بالنسبة لي هذه المباريات تطلق طاقة إضافية ” .

واختتم هاينكس تصريحاته بالحديث عن لقاء مانشستر سيتي وليفربول بالقول : ” أود أن يتأهل يورجن كلوب إلى الدور نصف النهائي مع ليفربول ، ولكن أعتقد أنها ستكون مباراة أخرى مثيرة للاهتمام اليوم لأن لدغة مانشستر سيتي عميقة ” .

فيديو مهم : هل هناك ريمونتادا للسيتي أمام ليفربول ومحمد صلاح اليوم ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة