الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يتلقى أنباء كبيرة بعودة مانويل نوير للتدريبات

أحمد رمضان

14:50 05/04/2018

عاد مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا لكرة القدم للتدريبات مع الكرة اليوم الخميس بعد شفائه التام من كسر في مشط القدم ، والذي حرمه من اللعب طوال هذا الموسم.

وأعلن نادي بايرن ميونخ من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت بأن مانويل نوير البالغ من العمر 32 عاماً تدرب تحت إشراف مدرب حراس المرمى توني تابالوفيتش وتصدى لعدد من الكرات.

وكان النادي البافاري قد أعلن الأسبوع الماضي أن حارس المرمى مانويل نوير عاد للركض من جديد على العشب بعد شفائه من الإصابة ، وأن عودته إلى الملاعب مرة أخرى تعتمد على الوقت.

وستكون الخطوة التالية هي عودة نوير للتدريبات الجماعية مع زملائه في بايرن ميونخ خلال الأسبوع القادم من أجل التحضير للمباريات المقبلة في الدوري الألماني الذي اقترب من التتويج به.

وكان يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم قد صرح قبل عدة أيام بأنه مقتنع تماماً بشأن إمكانية مشاركة مانويل نوير في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام هذا الصيف في روسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة