الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاينكس يؤكد رحيله مرة أخرى عن تدريب بايرن ميونخ

أحمد رمضان

15:10 03/04/2018

كرر يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني التأكيد على مغادرة النادي البافاري في نهاية الموسم الحالي ، وذلك قبل ملاقاة أشبيلية الإسباني اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وعاد يوب هاينكس البالغ من العمر 72 عاماً من اعتزال التدريب في أيلول / سبتمبر الماضي عقب إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي ، وقد نجح في تصحيح مسار الفريق الذي بات قريباً جداً من حسم لقب الدوري الألماني.

وأكد المدرب المخضرم في تصريحات لمجلة “كيكر” نشرت اليوم الثلاثاء إنه لا يفكر على الإطلاق في الاستمرار مع نادي بايرن ميونخ لفترة أطول ، قبل أن يشدد على رغبته في اعتزال التدريب بشكل نهائي مع نهاية هذا الموسم.

وقال المدرب الألماني : “رئيس النادي أولي هوينيس يعلم بالقرار الذي اتخذته في شهر كانون الأول / ديسمبر ، لقد تحدثنا عبر الهاتف وأبلغته بهذا القرار النهائي ، لكنه ربما لا يود تصديق ذلك أو يعتقد بأنني أمزح معه”.

وأعلن هاينكس مراراً وتكرراً أنه لا يعتزم الاستمرار في التدريب بعد نهاية الموسم الحالي ، فيما لم يعلن النادي البافاري حتى الآن عن اسم مدربه الجديد ، بسبب تمسك مجلس الإدارة بإمكانية تراجع يوب هاينكس عن قراره.

مباريات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

الأكثر قراءة