الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاميس يحدد موقفه من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

11:24 31/03/2018

نفى خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد المعار إلى بايرن ميونخ ما يتردد في وسائل الإعلام بخصوص إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل خاميس إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي لمدة موسمين على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في صيف 2019 بالنسبة للنادي البافاري.

ورغم أن خاميس ما زال لديه موسم آخر في عقده مع بايرن ميونخ، إلا أن هناك العديد من التقارير التي تؤكد إمكانية عودته لريال مدريد في الصيف القادم.

وتسعى ثلاثة أندية إنجليزية للتعاقد مع خاميس أبرزها مانشستر يونايتد، ليفربول وتشيلسي، وذلك في حال قرر ريال مدريد وبايرن ميونخ إنهاء عقد الإعارة مبكراً.

وأكد خاميس على عدم صحة هذه التقارير، مشيراً إلى أنه يشعر بالسعادة في النادي البافاري ويريد الاستمرار حتى نهاية إعارته على أقل تقدير.

وقال النجم الكولومبي في تصريحات لوسائل الإعلام “الدوري الإنجليزي؟ أنا سعيد في البايرن، أشعر بالراحة في ميونخ”.

وتابع “عندما كنت في موناكو لعبت بشكل مستمر، والآن مع بايرن ميونخ ألعب باستمرار أيضاً، وهذا أمر مهم للغاية للوصول إلى كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة”.

وأنهى خاميس حديثه “عشت لحظات لم تكن جيدة في ريال مدريد، لكن ذلك ساعدني على التطور، ومع مرور الوقت تعلمت كيف أكون أكثر هدوءاً في مثل هذه المواقف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

الأكثر قراءة