الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آريين روبن يؤكد اقتراب موعد اعتزاله نهائيًا

محمد عبد الرحمن

14:24 28/03/2018

صرح الهولندي آريين روبن نجم فريق بايرن ميونخ الألماني بأنه سينظر إلى مستقبله مع النادي البافاري في الصيف المقبل، مشيرًا إلى أن وقت اعتزاله اللعب نهائيًا قد اقترب.

ويعتبر روبن صاحب الـ34 عام أحد أفضل لاعبي بايرن ميونخ في الألفية الجديدة، حيث أنضم لصفوف الفريق في صيف 2009، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، وبعدها أصبح أساسيًا طوال هذه المدة، ونجح في الفوز بكل شيء مع العملاق الألماني.

وأكد اللاعب في تصريحه الخاص بشبكة “سكاي سبورتس” أنه سيحسم مستقبله مع الفريق، حينما سيجلس مع المدير التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينيجيه شهر أبريل القادم.

وتحدث اللاعب عن هذا الأمر قائلاً “أنا هادئ بشأن مسألة مستقبلي مع بايرن ميونخ، ولكن كارل هاينز رومينيجه أخبرني بأننا سنجلس للتفاوض على تجديد عقدي شهر أبريل المقبل”.

وتابع “أصعب شيء هو أن تصل لعمري الذي أنا عليه الآن، عندما ترى بأن النهاية قد اقتربت، يجب أن أتخذ القرار الصحيح”.

الجدير بالذكر أن آريين روبن قد شارك مع بايرن ميونخ هذا الموسم في 27 لقاء، وأحرز ستة أهداف، وصنع عشرة آخرين، وينتهي عقده مع النادي الألماني في الصيف المقبل.

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة