الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانويل نوير يقترب من العودة إلى الملاعب

أحمد تاضومانت

18:49 27/03/2018

عاد مانويل نوير ، حارس وقائد بايرن ميونخ والمنتخب الألماني ، اليوم الثلاثاء إلى الركض على العشب في المدينة الرياضية للنادي البافاري ، ما يمثل خطوة هامة في طريق تعافيه عقب غياب طويل بسبب إصابة .

وذكر الموقع الإلكتروني للنادي الألماني أن نوير قام بالركض خلال لفتين لمدة عشرة دقائق تحت إشراف المعد البدني توماس فيلهلمي .

وكان الحارس قد صرح مؤخراً بأن عودته إلى اللعب هذا الموسم أصبحت هدفاً واقعياً ، مضيفاً أنه ليس بإمكانه ولا بوسع الجهاز الطبي الآن تحديد موعد ذلك .

وبدأت معاناة نوير بعد تعرضه لإصابة في قدمه اليمنى خلال حصة تدريبية في نهاية مارس من العام الماضي ، حيث تعرض لشرخ في مشط قدمه ، وجرى تركيب مسمار فيه لتثبيته ، بيد أن ذلك لم يجدِ نفعاً ، إذ لاحقته إصابة جديدة في مدريد يوم 18 أبريل 2017 أثناء مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني ، وانكسر مشط قدمه في موضعين ، قبل أن يخضع لعملية جراحية في شهر سبتمبر المنصرم ليغيب عن الملاعب منذ ذلك الوقت .

وأثارت إصابة مانويل نوير جدلاً واسعاً حول أحقية الحارس البافاري في أن يكون الحارس الأساسي للمنتخب الألماني في كأس العالم ، في ظل تألق مارك أندريه تير شتيجن مع برشلونة .

وقد أعرب مدرب المنتخب الألماني ، يواخيم لوف ، عن ثقته في إمكانية استدعاء نوير لمونديال روسيا 2018 ، حيث من المتوقع أن يعود للملاعب بشكل نهائي في أواخر شهر أبريل المقبل .

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة