الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فشل مفاوضات بايرن ميونخ وتوخيل .. القصة كاملة

03:50 26/03/2018

كشف الإعلام الألماني عن تفاصيل فشل نادي بايرن ميونخ الألماني والمدرب الألماني السابق لنادي بوروسيا دورتموند توماس توخيل في التوصل لاتفاق يربطهما ابتداءاً من الموسم والقادم وذلك خلفاً للمدرب يوب هاينكس الذي تولى المهمة في منتصف الموسم الحالي بدلاً من الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

شبكة “سبورت 1″ الألمانية أفادت أن إدارة بايرن ميونخ كانت مقتنعة بالتعاقد مع توماس توخيل، لكن الرئيس أولي هونيس لم يكن مقتنعاً بذلك في البداية.

وبعد ذلك اقتنع أولي هونيس بوجهة نظر الإدارة لكن ذلك جاء متأخراً، حيث أخبر توماس توخيل إدارة النادي البافاري بأنه اقترب من التوقيع مع نادٍ أخر.

وأضاف توخيل أنه قدم وعداً لذلك النادي قبل عشرة أيام من تقديم بايرن ميونخ العرض له رغم المحاولات التي قام بها الثلاثي كارل هاينز رومينيجه وحسن صالح حميديتيش وأولي هونيس لإقناعه.

وقام هونيس بإفشال الصفقة، حيث اتصل رومينيجه بتوخيل بعد إقالة انشيلوتي، لكن أولي منح المهمة ليوب هاينكس.

ويفكر النادي حالياً بالإبقاء على هاينكس، لكن إذا رفض الأخير سينتقل إلى لوسيان فافر أو نيكو كوفاتش أو ماوريسيو بوتشيتينو.

” فيديو مهم : ماذا ينتظر جون سينا من أندرتيكر ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

الأكثر قراءة