الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانويل نوير يقترب من العودة قبل كأس العالم 2018

16:29 22/03/2018

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن مانويل نوير حارس بايرن ميونخ والمنتخب الألماني بات قريباً جداً من العودة إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

وتعرض نوير لإصابة في مشط القادم في سبتمبر الماضي، وخضع على أثرها لعملية جراحية تسببت في غيابه عن الملاعب لفترة أطول من المتوقع.

وأوضحت صحيفة كيكر الألمانية أن نوير سيبدأ استخدام جهاز المشي “تريد ميل” اليوم الخميس للمرة الأولى منذ تعرضه للإصابة، وهي خطوة هامة في برنامج استعادة لياقته، وتشير إلى اقتراب عودته للمشاركة في المباريات.

وأضاف التقرير أن نوير سيكون قادراً على المشاركة مع بايرن ميونخ خلال شهر أبريل القادم، وهو ما سيجعله يستعيد لياقته ومستواه بشكل كامل لحماية عرين المنتخب الألماني في كأس العالم 2018.

ويثار جدل كبير حول هوية الحارس الذي سيشارك أساسياً في تشكيلة ألمانيا في مونديال روسيا في ظل المستوى المميز الذي يقدمه تير شتيجن حارس برشلونة خلال الموسم الحالي.

ويرى البعض أنه يتوجب على يوايكم لوف عدم المغامرة بالدفع في نوير الذي لم يخض أي مباراة هذا الموسم، والاعتماد على تير شتيجن الذي أثبت قدراته الفنية والقيادة مع البرسا.

فيديو مهم : رسالة من النجم سيف الدين سبيعي إلى جوزيه مورينيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة