الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يستعيد أبرز أسلحته قبل مواجهة بشيكتاش

أحمد تاضومانت

19:27 13/03/2018

دخل صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجز ، قائمة بايرن ميونخ الألماني ، الذي سافر اليوم لمدينة إسطنبول لخوض إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بشيكتاش التركي .

ويعود خاميس لقائمة بايرن بعد مشكلة تعرض لها في الساق اليسرى خلال مباراة الذهاب ، ما تسبب في غيابه عن المباراتين الأخيرتين بالدوري الألماني .

ويغيب عن القائمة كلاً من الفرنسي كورنتين توليسو الذي تعرض لكدمة في الساق ، والهولندي أريين روبن الذي مكث في بايرن كإجراء احترازي وفقاً لما قاله رئيس مجلس إدارة النادي البافاري ، كارلهاينز رومينيجه ، وغاب عن القائمة بالطبع مانويل نوير وكينجسلي كومان المصابان من فترة .

وكان روبن يعاني من آلام بدنية لم يعلن عن طبيعتها وتدرب أمس في صالة الألعاب الرياضية .. وفي هذا السياق ، قال موقع ” سبورت1 ” الألماني : ” مع غياب مانويل نوير ، وكينجسلي كومان وكورينتين توليسو للإصابة ، غاب روبن بشكل مفاجئ .. وقد يكون استبعاده أمراً احترازياً ” .

مباراة الغد تعد بمثابة ” نزهة ” لفريق بايرن ميونخ الذي وضع قدماً ونصف في الدور ربع النهائي من منافسات البطولة الأوروبية ، بعدما حقق فوزاً عريضاً بخماسية نظيفة فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب ” أليانز أرينا ” .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة