الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ على بُعد خطوتين للتتويج بلقب الدوري الألماني

أحمد تاضومانت

22:35 10/03/2018

بات بايرن ميونخ على بُعد فوزين من التتويج بلقبه السادس توالياً في الدوري الألماني لكرة القدم ، بعد انتصاره الساحق على ضيفه هامبورج ، وصيف ستة أهداف دون رد ، مساء اليوم السبت على ملعب “أليانز أرينا” .

ويعد هذا الفوز هو الثالث عشر لبايرن في آخر 14 مباراة ضد هامبورج ، حامل اللقب 6 مرات والوحيد الذي لم يهبط إلى الدرجة الثانية في ألمانيا ، والذي لم يفز على غريمه منذ 2009 .

وقبل 8 جولات على نهاية الدوري ، وسّع النادي البافاري الفارق إلى 20 نقطة مع شالكه الثاني والفائز الجمعة على أرض ماينتز بهدف دون مقابل ، ويتعين على بايرن مواجهة لايبزيج السادس الأحد المقبل ثم استقبال بروسيا دورتموند في 31 من الشهر الجاري .

وفي حال انتصار بايرن ميونخ على لايبزيج وبروسيا دورتموند ، فإن النادي البافاري سيتمكن من حسم اللقب منذ شهر مارس ، على الرغم من البداية المتعثرة مع كارلو أنشيلوتي .

ويقاتل بايرن ميونخ على ثلاث جبهات هذا الموسم ، فإضافة إلى اقترابه من حسم لقب الدوري للمرة الـ28 في تاريخه ، وصل أيضاً إلى نصف نهائي الكأس المحلية حيث يلتقي باير ليفركوزن في 17 أبريل ، وقطع أكثر من نصف الطريق نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا كونه فاز بخماسية نظيفة ذهاباً على بشكتاش التركي .

وشهدت السنوات الأخيرة سيطرة شبه مطلقة على لقب الدوري الألماني من قِبل بايرن ميونخ ، في ظل غياب المنافسة القوية من الفرق الكبرى في ألمانيا لأسباب اقتصادية وأخرى إدارية .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة