الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان جال: فلسفة بايرن ميونخ لا تقارن مع مانشستر يونايتد!

أحمد رمضان

15:14 28/02/2018

استمتع المدرب الهولندي السابق لويس فان جال بتوجيه انتقادات جديدة إلى مانشستر يونايتد عند مناقشة مسيرته التدريبية مع بايرن ميونخ الألماني التي امتدت بين عامي 2009 و 2011.

وتمكن لويس فان جال من الحصول على العديد من الألقاب على المستوى المحلي في ألمانيا والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2010 ، لكنه خسر أمام إنتر ميلان الإيطالي.

وسئل المدرب الهولندي في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية عن قيمة تجربته مع بايرن ميونخ وقال : “بالطبع لها قيمة كبيرة ، خصوصاً أن مانشستر يونايتد نادٍ تجاري ويختلف تماماً عن بايرن ميونخ”.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الألماني

وتابع بقوله : “مسؤولي بايرن ميونخ مثل كارل هاينز رومينيجه وأولي هوينيس هم لاعبين سابقين ويعرفون ما يتحدثون عنه ، بالنسبة لهم كرة القدم هو الشيء الأكثر أهمية وليس المال كما كان في مانشستر يونايتد ، لذلك أنا أحب البايرن”.

وكشف فان جال عن خلافات حادة في السابق مع أولي هونيس واضاف : “قررت الاعتماد على فيليب لام في مركز الظهير الأيمن مما أغضب أولي هونيس الذي يريده كظهير أيسر ، التاريخ أثبت أنني على حق لأنه كان الأفضل بالعالم في مركزه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

خيار مُثير لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

بايرن ميونخ يدرس التعاقد مع أسطورة السيتي لخلافة توخيل

والدة مبابي تُوجه رسالة مُهمة لجمهور ريال مدريد..فيديو

بولونيا يُغلق طريق الوصول لتياجو موتا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

الأكثر قراءة