الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن أسباب رغبة ليفاندوفسكي في الانتقال إلى ريال مدريد

أحمد تاضومانت

10:30 28/02/2018

يبدو أن أيام روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم بايرن ميونخ الألماني ، باتت معدودة في ملعب أليانز أرينا ، بسبب الجدل الذي أثير في الفترة الماضية حول رغبة الدولي البولندي في مغادرة صفوف الفريق البافاري صوب ريال مدريد الإسباني .

وأزالت التقارير الصحفية الألمانية ، الستار عن أسباب رغبة روبرت ليفاندوفسكي في الانتقال إلى نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث أكدت صحيفة ” بيلد سبورت ” ، أن الدولي البولندي يرغب في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، وهو الأمر الذي لم ينجح فيه رفقة النادي البافاري .

وأوضحت التقارير ذاتها ، أن روبرت ليفاندوفسكي لعب نهائي دوري أبطال أوروبا رفقة بروسيا دورتموند عام 2013 ، قبل أن يخسر من بايرن ميونخ ، لينتقل بعدها المهاجم المخضرم إلى صفوف هذا الأخير ، ومن وقتها لم يبلغ النهائي مرة أخرى .

وأشارت ” بيلد سبورت ” إلى أن ريال مدريد توج بلقب ذات الأذنين في مناسبتين متتاليتين ، آخرها كان في الموسم الماضي بعد الفوز على يوفنتوس بنتيجة 4/1 ، وهو ما يجعل كتيبة زيدان تكون الوجهة المفضلة للهداف التاريخي لمنتخب بولندا .

وحاول ريال مدريد التعاقد مع ليفاندوفسكي في عام 2013 ، حين كان لاعباً في صفوف بروسيا دورتموند ، قبل أن ينتقل مجاناً إلى بايرن ميونخ ، وكرر النادي الملكي ذات المحاولة في عام 2016 ، لكن ” ليفا ” جدد عقده مع الفريق الألماني .

وبصم ليفاندوفسكي ، على مسيرة مميزة مع البايرن ، منذ انضمامه لصفوف الفريق ، إذ سجل 139 هدفاً وصنع 34 لزملائه ، خلال 181 مباراة مع النادي البافاري .

وأحرز نجم بروسيا دورتموند السابق ، هذا الموسم 29 هدفاً وصنع 4 آخرين ، مع البايرن في مختلف المسابقات ، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 20 هدفاً .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة