الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يقدم عرضاً أولياً للتعاقد مع ليفاندوفسكي

أحمد تاضومانت

00:59 24/02/2018

يبرز اسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم بايرن ميونخ ، على رأس قائمة المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل القريب ، بسبب رغبة فلورنتينو بيريز في القيام بثورة تصحيح في صفوف الفريق بعد الموسم المخيب الذي بصم عليه معظم اللاعبين .

وساهم تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيما وضعف معدله التهديفي هذا الموسم ، في مضاعفة أطماع ريال مدريد بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي ابتداءً من الصيف المقبل ، لا سيما في ظل رغبة المهاجم البولندي في ارتداء قميص النادي الملكي .

وذكرت تقارير صحفية إسبانية ، أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرضي أولي لمهاجم النادي البافاري ، حيث تأمل إدارة الميرينجي في قبول العرض لا سيما بعدما قام ليفاندوفسكي بتغيير وكيل أعماله يوم الإثنين الماضي .

وأوضحت صحيفة ” آس ” الإسبانية أن ريال مدريد أبلغ وكيل أعمال اللاعب باستعداده لدفع 150 مليون يورو الصيف المقبل ، للظفر بخدمات المهاجم البولندي الذي يبلغ من العمر 29 عاماً .

وينتهي عقد روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في عام 2021 ، ولا يرغب النادي البافاري في بيع اللاعب البولندي بسبب افتقاره لمهاجم بديل من الطراز العالي ، إلا إذا فكرت الإدارة في شراء تيمو فيرنر في سوق الانتقالات المقبلة .

وحاول ريال مدريد التعاقد مع ليفاندوفسكي في عام 2013 ، حين كان لاعبا في صفوف بروسيا دورتموند ، قبل أن ينتقل مجانا إلى بايرن ميونخ ، وكرر ذات المحاولة في عام 2016 قبل أن يجدد عقده مع الفريق الألماني .

 **فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة