الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاينكس يُبدي رأيه في تغيير ليفاندوفسكي لوكيل أعماله

أحمد تاضومانت

00:27 24/02/2018

نفى يوب هاينكس ، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ ، وجود خلاف مع أريين روبن ، بعد تصريحات الأخيرة التي أبدى فيها إحباطه من عدم المشاركة كأساسي ، خلال مواجهة بشكتاش التركي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

جاء هذا في المؤتمر الصحفي الذي عقده هاينكس قبل مواجهة هيرتا بيرلين ، على أرضية ملعب أليانز آرينا ، ضمن مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الألماني .

وقال يوب هاينكس : ” لم يحدث شيء ، الأمر على ما يرام ، اللاعب الهولندي نموذج يحتذى به فيما يتعلق بالالتزام ، روبين لاعب طموح ويريد اللعب دائما والحديث حول شعوره بالإحباط أمر ليس بالجيد على الفريق وانا لا أشعر بذلك ، تحدثت معه وكل شيء على ما يرام ” .

تابع: ترتيب هدافي الدوري الألماني

وعن الشائعات التي تحدثت عن رحيل روبرت ليفاندوفسكي بسبب تغيير وكيل أعماله ، قال هاينكس : ” حسناً هذا هو تفسيركم ، وأعتقد أن لا يوجد شيء خاطئ عندما يقوم لاعب بتغيير وكيله ، وأنا لا يُمكن أن أفسر سبب مُحدد ، هذا الأمر لا يعني شيء لنا على الإطلاق ، لأنني أعرف المسؤولين هنا في بايرن ، بالإضافة إلى حديثهم معي ” .

وتحدث هاينكس عن غيابات فريقه أمام هيرتا بيرلين بالقول : ” خاميس سيكون خارج اللقاء ، وكذلك جيروم بواتينج فهو لم يستطع التدرب ، ولن يكون قادراً على المشاركة غداً ، من المتوقع ظهور ماتس هوميلس ، أما جوشوا كيميتش ، لديه بعض المشاكل في الساق ، علينا الانتظار لنرى ما سيحدث ” .

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 59 نقطة بفارق 19 نقطة عن بروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة .

**فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة