الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنعطية: لست آلة ولا أفهم الانتقادات التي تعرضت لها

أحمد رمضان

18:09 04/03/2015

أكد مدافع بايرن ميونيخ الألماني مهدي بنعطية أنه "ليس آلة" كما يعتقد البعض ، وأنه تلقى معاملة غير عادلة على الإطلاق خلال الشهور الستة الأولى له في دوري الدرجة الأولى الألماني.

وانضم اللاعب الدولي المغربي إلى بايرن ميونيخ في الصيف الماضي قادماً من روما مقابل ستة وعشرين ميلون يورو ، إلا أنه يعيش الآن وضعاً صعباً من أجل الوصول إلى سقف التوقعات.

واعترف بنعطية أنه وجد صعوبة في فهم الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية ، خصوصاً بعد طرده في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا خلال المباراة ضد مانشستر سيتي.

اقرأ أيضاً:

بنعطية يحصل على البطاقة الحمراء الأولى في مسيرته

بنعطية: أحتاج المزيد من الوقت لكي اتأقلم مع بايرن ميونخ

وقال مهدي بنعطية لصحيفة "بيلد" الألمانية : "أنا لست آلة كما يعتقد البعض ، ولكن يجب القول أن الشيء الوحيد الذي كان يتحدث عنه الناس منذ البداية هو كم كلفت صفقة التعاقد معي".

وتابع بقوله : "لقد تعرضت للانتقادات حتى أول مباراة لي وهذا أمر سخيف ، لقد فوجئت أيضاً عندما انتقدني فرانز بيكنباور بعد طردي ضد مانشستر سيتي رغم أنني لم ألتق به شخصياً".

ويتعافى اللاعب مهدي بنعطية حالياً من إصابة في ربلة الساق بعد أن خاض 16 مباراة في جميع المسابقات مع بايرن ميونيخ في هذا الموسم ، في حين أن عقده يمتد حتى صيف 2019.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة