الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يواجه صراع شرس على ضم جوريتسكا

بلال محمد

21:48 15/01/2018

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأثنين، عن صراع شرس بين نادي بايرن ميونخ والعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، للتعاقد مع النجم الشاب ليون جوريتسكا لاعب نادي شالكة، في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد مدير بايرن الرياضي كارل هاينز رومينيجه وجود اتفاق مبدئي مع جوريتسكا حيث قال “نعم هناك اتفاق مبدئي عن موعد توقيع العقد، وخضوع جوريتسكا للفحوصات الطبية اللازمة”.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن على الرغم من اقتراب نادي بايرن ميونخ، من التعاقد مع الدولي الالماني ليون جوريتسكا البالغ من العمر 22 عاماً، إلا أنه سيدخل في صراع شرس مع الكثير من الأندية التي ترغب في ضمه.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى لضم الشاب ليون جوريتسكا من نادي شالكة الألماني، مثل ليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، بالإضافة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة