الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يفتقد توماس مولر وتياجو أمام أوجسبورج

أحمد رمضان

18:05 17/11/2017

أعلن يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ اليوم الجمعة عن غياب توماس مولر وتياجو ألكانتارا أمام أوجسبورج في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الألماني.

وقرر المدرب يوب هاينكس عدم الاعتماد على توماس مولر الذي عاد مؤخرا للتدريبات بعد التعافي من إصابة في الفخذ بناء على نصيحة من الأطباء كاجراء احترازي.

ويعاني لاعب خط الوسط الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا من آلام مستمرة على مستوى الركبة ، ولهذا قرر مدرب النادي البافاري استبعاده من مبارة يوم غد السبت.

ومن المقرر أن يدخل جيروم بواتينج وديفيد ألابا في قائمة نادي بايرن ميونخ لمباراة غداً السبت ، علماً بأنهما لم يشاركا في المباريات الدولية التي جرت خلال هذا الأسبوع.

وتؤكد بعض المصادر أن النجم الفرنسي فرانك ريبيري غير جاهز للعودة إلى الملاعب ، بينما قد تشهد مباراة الغد مشاركة خوان بيرنات للمرة الأولى هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

الأكثر قراءة