الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدافع بايرن ميونيخ يهاجم كارلو أنشيلوتي

بلال محمد

20:11 10/11/2017

هاجم جيروم بواتينج مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني، مدربه السابق في الفريق البافاري، الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد رجيل منذ شهر.

ورحل المدرب الإيطالي العجوز كارلو أنشيلوتي، عن تدريب نادي بايرن ميونيخ الألماني منذ شهر، بسبب تذبذب مستوي الفريق والنتائج السيئة، بالإضافة إلى الخسارة الثقيلة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لذلك قرر النادي الأحمر استعادة يوب هيانكس.

وتحدث بواتينج في تصريحات صحيفة قائلاً: “كنت لا أشعر بالراحة تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، عكس الأن أشعر وأنني سعيد ومرتاح في بايرن ميونيخ مع يوب هاينكس”.

وعن الخسارة الثقيلة من باريس سان جيرمان: “خاض كارلو أنشيلوتي المواجهة دون 4 نجوم كبار، روبن وهومليز وريبيري وكومان ومن بينهم أنا، وكنا في حالة ذهول من هذا القرار، الذي تسبب في خسارتنا بثلاثية نظيفة”.

وخرجت شائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن كارلو أنشيلوتي مرتبط بالكثير من الأندية الكبرى في أوروبا، أبرزهم تشيلسي وإيفرتون الإنجليزيان، بالإضافة إلى ميلان الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة