الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاملز : بايرن ليس من فرق القمة في أوروبا

20:44 18/10/2017

أكد مدافع بايرن ميونخ الدولي الألماني ماتز هاملز أن الفريق البافاري لم يعد من فرق القمة في أوروبا، حيث أشار اللاعب أن الفريق افتقد للكثير خلال فترة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وظهر ماتس هاملز في مقابلة مع صحيفة “Sport Bild” حيث تحدث عن وضع بايرن ميونخ قائلاً “بالتأكيد نحتاج للتطور داخلياً من أجل العودة لتقديم أداءٍ مقنع مجدداً، لا يمكن القول أن الأمور على ما يرام حالياً”.

وأضاف هاملز قائلاً “ليس كل شيء كارثي داخل الفريق، لكن الأمور ليست في المستوى الذي نحتاجه من أجل العودة لنكون من بين كبار أوروبا، يجب أن نتماسك أكثر كفريق، بايرن ميونخ يحتاج للظهور بشكلٍ أفضل مما قدمناه مؤخراً”.

وعن المدرب يوب هاينكس قال هاملز “انطباعي الأول هو أن يوب هاينكس مدرب متطلب جداً، إنه يتوقع الكثير من الفريق، التدريبات أصبحت أكثر صعوبة الآن، يطلب الكثافة والحدة دائماً من أجل العودة إلى قمة مستوياتنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة