الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحليل 360 .. بايرن ميونخ حقق فوزاً أكثر من مجرد ثلاث نقاط

أحمد تاضومانت

19:57 14/10/2017

تمكن بايرن ميونخ من تحقيق فوز كبير على حساب فرايبورج برباعية نظيفة .

وإليكم بعض الملاحظات من هذه المباراة ..

الفوز كان مهما لبايرن ميونخ من الناحية المعنوية والنفسية ، خصوصا بعد إقالة كارلو أنشيلوتي ، ومع التوترات والاهتزازات التي شهدتها بيئة البافاري في الأسابيع الأخيرة ، لذلك كان الفوز أكثر من مجرد 3 نقاط ، ومن حسن حظ هاينكس أن المباراة الأولى له كانت ضد خصم ليس بالقوي ، الأمر الذي سهل عليه المأمورية .

عودة خافي مارتينيز لخط الوسط كانت مهمة جدا ، خصوصا في ظل افتقار الفريق البافاري للاعب في الوسط يمكنه الوقوف أمام رباعي الدفاع من أجل حمايتهم ، لذلك اختفت بعض المساحات في الخلف ، لأن مارتينيز كان يمتلك التوقيت المناسب لقطع الكرة كما أنه يسترجع الكرات المفقودة بسرعة وأعطى التوازن اللازم للفريق .

كيميتش يواصل مستوياته المميزة في مركز الظهير الأيمن ، انطلاقاته كانت رائعة هجوميا رفقة آريين روبن مع انضمام مولر لهما لتشكيل مثلث هجومي ضارب في الجهة اليمنى .

في الجهة المقابلة كنا نشاهد كومان الذي سجل الهدف الثاني ، انطلاقاته أيضا كانت منسجمة مع تحركات ألابا مع دخول توليسو للعمق .

منظومة بايرن ميونخ لا تحتاج للكثير من الناحية الفنية ، فالفريق مكتمل تقريبا اللهم بعض المشاكل الدفاعية التي يمكن حلها مع توالي المبارايات .. المشكلة الأكبر تكمن فقط في الحالة النفسية للفريق ، وهذه النقطة سيعامل معها هاينكس جيدا وإلا لما اختارته إدارة البافاري لقيادة الفريق في هذه الفترة الحسايسة .

أخرا .. بايرن ميونخ في مباراة اليوم لجأ لحلول عديدة ، فكان يخترق من العمق بتواجد مولر وليفاندوفسكي ، أو بالاعتماد على الأطراف بتشكيل زيادة عددية أسفل أظهرة فرايبورج التي استسلمت تماما للمد الهجومي في بايرن ميونخ .

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

الأكثر قراءة