الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هوملز : ألمانيا لن تتأثر بتراجع بايرن ميونخ

أحمد تاضومانت

22:29 04/10/2017

تحدث ماتس هوميلز عن الأحداث الأخيرة في نادي بايرن ميونخ وإقالة كارلو أنشيلوتي ، مشيراً إلى أن هذه الأحداث لن تؤثر على المنتخب الألماني حتى لو تراجع مستوى النادي البافاري .

وسيواجه المنتخب الألماني غداً الخميس نظيره الإيرلندي الشمالي ، وتضم قائمة منتخب ألمانيا 6 لاعبين من نادي بايرن ميونخ مما يثير قلق البعض في أن المانشافت سيتأثر بما لحق النادي البافاري .

وقال هوميلز في تصريحات صحفية ” نحن كلاعبين في بايرن ميونخ ، في حالة جيدة بدنيا ونفسيا .. لسنا حديثي العهد بهذه الأمور ” .

وأكمل حديثه ” يجب علينا المضي قدما في طريقنا .. في الحقيقة لم تكن الأيام أو حتى الأسابيع السابقة سهلة على بايرن ميونيخ .. لاشك في ذلك ” .

واختتم ” لم يكن أسبوعاً جيدا لكرة القدم الألمانية .. أعتقد أن الصورة ستتحسن في الأسابيع المقبلة .. لكن منتخب ألمانيا لا يزال يحافظ على مستواه العالمي ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

طاقم تحكيم إيطالي يدير مواجهة النصر والخليج في كأس الملك

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

موقف ريال مدريد من تصريحات توني كروس بشأن مستقبله

الأكثر قراءة