الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس بايرن ميونخ ينتقد التضخم الكبير في سوق الانتقالات

أحمد رمضان

17:26 30/08/2017

انتقد أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ الألماني التضخم الكبير الذي تشهده سوق انتقالات الصيفية ، خصوصاً بعض الصفقات أصبحت تتعدى مبلغ 200 مليون يورو كما حدث مع نيمار.

وشهدت سوق الانتقالات الصيفية جنون من حيث أسعار اللاعبين ، حيث انتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ، وعثمان ديمبيلي إلى برشلونة بمبلغ 105 مليون يورو.

وقال أولي هونيس : “لا أعتقد أن هناك لاعباً يستحق مثل هذه المبالغ الكبيرة للغاية ، وأنا أؤيد الرأي الذي يؤكد بأن أي لاعب في العالم لا يستحق مبلغ 100 مليون يورو مهما كان كبيراً”.

وتابع بقوله : “ليس هناك من يستحق أن تدفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد معه حتى لو كان المبلغ متوفر لدي ، أنا أراه مبلغاً هائلاً ولا أعتقد أن نيمار أصبح أفضل بعد اتمام هذه الصفقة”.

وحول أهداف بايرن ميونخ في الموسم الحالي في ظل الصفقات الجنونية في لعبة كرة القدم وقال :”طموحنا هو الفوز في دوري أبطال أوروبا من دون الصفقات الجنونية ، هذا هو حلمنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

الأكثر قراءة