الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نوير يعود إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة

20:47 23/08/2017

يستعد قائد بايرن ميونخ الحارس الدولي الألماني مانويل نوير للعودة إلى الملاعب هذا الأسبوع بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته لأكثر من 4 أشهر .

وانضم مانويل نوير إلى تدريبت بايرن ميونخ الجماعية منذ بداية هذا الأسبوع حيث شارك الدولي الألماني بشكل طبيعي مع بقية زملائه، هو الذي لم يرافق الفريق خلال تحضيراته الصيفية حيث كان يتبع برنامج إعادة تأهيل خاص .

وسيكون مانويل نوير جاهزاً لحراسة مرمى بايرن ميونخ ابتداءً من مباراة الجولة الثانية من الدوري الألماني أمام فيردر بريمن يوم السبت المقبل على ملعب فيسر شتاديون، هو الذي تغيب عن مباراة الجولة الأولى أمام باير ليفركوزن .

وكان مانويل نوير قد خضع لعملية جراحية مستعجلة في شهر أبريل الماضي بعد تعرضه لكسر مزدوج على مستوى قدمه اليسرى خلال مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

الأكثر قراءة