الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نوير يهنئ رونالدو على الفوز بجائزة الكرة الذهبية

رامي جرادات

02:52 13/01/2015

هنأ مانويل نوير حامي عرين بايرن ميونخ الالماني منافسه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على فوزه بجائزة الكرة الذهبية لعام كأفضل لاعب في العالم لعام 2014.

وفاز رونالدو بجائزة البالون دور للمرة الثانية على التوالي والثالثة في مسيرته الإحترافية خلال حفل أقامه الإتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة زيوريخ السوسيرية.

وتنافس على الجائزة كل من صاروخ الماديرا والحارس العملاق نوير بالإضافة الى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وكتب نوير عقب إنتهاء الحفل عبر حسابه الرسمي على تويتر "شكراً لكل من قام بالتصويت لي، وتهانينا لكريستيانو رونالدو على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014".

وقدم الحارس الألماني اداء مميز جداً في العام المنصرم، حيث ساهم بشكل رئيسي في تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم بالإضافة الى فوزه رفقة بايرن ميونخ بالبوندسليجا وكأس المانيا.

وتواجد الثلاثي المرشح للجائزة في التشكيلة المثالية لعام 2014، والتي ضمت ثلاثة لاعبين من بايرن ميونخ وبنفس العدد بالنسبة لريال مدريد، في حين حصل برشلونة وباريس سان جيرمان على مقعدين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة