الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانويل نوير يعلن اقتراب عودته إلى بايرن ميونخ

19:30 01/08/2017

كشف مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني عن تحقيق تقدم في التعافي من الإصابة التي تعرض لها على مستوى القدم خلال حديث مع قناة النادي التلفزيونية.

وأكد حارس المرمى الألماني إنه يتطلع للعودة قريباً للملاعب والمشاركة مع بايرن ميونخ في بداية الموسم الجديد في حال التعافي من الإصابة وحصوله على التصريح الطبي

وتعرض نوير إلى إصابة على مستوى الكاحل خلال مباراة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد الإسباني في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في نيسان / أبريل الماضي.

وقال مانويل نوير : “استطعت الركض بشكل طبيعي للمرة الأولى منذ إصابتي خلال تدريبات يوم الاثنين ، مران الأمس كان بمثابة الاختبار الأول وقد تجاوزته بشكل جيد جداً”.

ولم يتضح بعد ما إذا كان نوير سيتمكن من المشاركة في أولى مباريات الدوري الألماني لكرة القدم ، والمقررة أمام باير ليفركوزن في الثامن عشر من شهر آب/أغسطس الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة