الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال رئيس بايرن ميونخ عن التعاقد مع خاميس رودريجيز؟

15:58 11/07/2017

تحدث رئيس بايرن ميونخ الألماني كارل هاينز رومينيجه بعد ظهر اليوم الثلاثاء عن التعاقد مع اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز ومدى إمكانية نجاحه مع النادي البافاري.

وأعلن بايرن ميونيخ عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع لاعب خط الوسط خاميس رودريجيز من ريال مدريد على سبيل الاعارة لمدة عامين مع خيار الشراء.

وقال كارل هاينز رومينيجه في حديث للموقع الرسمي : “التعاقد مع خاميس رودريجيز جاء بناء على رغبة كبيرة من المدرب كارلو أنشيلوتي بعد أن عملوا معاً وحققواً نجاحاً في مدريد”.

وتابع بقوله : “خاميس رودريجيز هو لاعب متعدد الاستعمالات ونجم كبير في الركلات الثابتة وهداف ، هذا اللاعب يمتلك معايير كبيرة وليس هناك شك بأن هذه الصفقة سوف تعمل على زيادة نوعية فريقنا”.

وأكد البيان الرسمي أن خاميس رودريجيز سيكون عضواً في صفوف بايرن ميونخ في الجولة التي تنطلق مساء الأحد ضمن بطولة أودي الصيفية التي سوف تستمر 12 يوماً في الصين وسنغافورة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

الأكثر قراءة