الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيميتش يضع شرطاً وحيداً لاستمراره مع بايرن ميونخ

محمد عبد الرحمن

13:50 02/07/2017

أكد الشاب جوشوا كيميتش لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني بأنه من الرائع التواجد في صفوف نادي قوي مثل البايرن، ولكنه في الوقت نفسه يرغب في المشاركة كأساسي مع الفريق في الموسم المقبل.

وأصبح مستقبل كيميتش مع بايرن ميونخ في خطر بعد عدم مشاركته مستمر مع بايرن ميونخ، مما جعل اللاعب يفكر في الرحيل هذا الصيف وسط اهتمام كبير من قبل مانشستر سيتي الإنجليزي بضمه.

وتحدث اللاعب حسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية قائلاً “في الموسمين السابقين لعبت مباريات عديدة أكثر من غيري، وهذا جعل مستواي يتطور بشكل كبير”.

وأضاف “لاعبين قليلين للغاية سنحت لهم الفرصة للتواجد داخل فريق بحجم وعراقة بايرن ميونخ، فهو من ضمن أفضل ثلاثة أندية على مستوى أوروبا، وبالتأكيد شيء رائع كوني جزء من هذا النادي”.

وتابع “الشيء الأهم بالنسبة لي هو التواجد بشكل أساسي مع بايرن ميونخ في الموسم المقبل، وسأفضل المشاركة في مركز الظهير الأيمن على استمراري كبديل”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة