الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيله: ليفاندوفسكي محبط من عدم مساندة أنشيلوتي واللاعبين له

23:24 19/06/2017

أكد مايك بارثل وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ على أن موكله يشعر بالإحباط من مساندة زملائه ومدربه كارلو أنشيلوتي له للفوز بلقب هداف البوندسليجا.

وكان ليفاندوفسكي يتربع على صدارة هدافي البوندسليجا برصيد 30 هدف ومتفوقاً بهدف واحد على إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند حتى الجولة الأخيرة التي تغير فيها كل شيء، حيث تمكن المهاجم الجابوني من تسجيل هدفين أمام فيردير بريمن فين حين فشل ليفاندوفسكي في هز شباك المرمى أمام فرايبورج ليخسر لقب الهداف في الأنفاس الأخيرة.

وقال مايك بارثل بهذا الخصوص “لقد كان محبطاً للغاية، لم أره من قبل بهذه الحالة، ليفاندوفسكي كان يأمل أن يلقى مساعدة من المدرب واللاعبين لتحقيق لقب الهداف”.

يذكر أن ليفاندوفسكي نفسه كان قد ألمح إلى شعوره بالاستياء من موقف زملائه في الفريق لعدم مساعدته على تسجيل الأهداف في المباراة الأخيرة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

مواجهات الاثنين تصب في مصلحة الأهلي ضد الهلال

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

الأكثر قراءة