الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو بايرن ميونخ واثقون من حظوظهم في سانتياجو برنابيو

17:51 13/04/2017

تحدث لاعبو بايرن ميونخ الألماني عن الهزيمة أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والتي جرت يوم أمس الأربعاء على ملعب أليانز آرينا.

وشهدت هذه المباراة غياب المدافع ماتس هاملز والمهاجم روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإصابة ، فيما أحرز أرتورو فيدال هدف التقدم في الدقيقة 25 ، لكنه أهدر ضربة جزاء بشكل غريب.

وقال حارس المرمى مانويل نوير للموقع الرسمي :”ما حدث شيء صعب ولكن علينا إيجاد نقطة بداية ثانية للعودة ، نحن نؤمن بقدراتنا وأن كل شيء بأيدينا للتأهل إلى الدور المقبل”.

وسئل آريين روبن عن الهزيمة أمام ريال مدريد وأجاب :”هناك 90 دقيقة وسنرى ما سيحدث ، ما زال هناك الكثير لفعله ، الإقناع كان غائباً ضد مدريد بالنظر إلى ما فعلناه ضد دورتموند”.

واعترف قائد الفريق فيليب لام أن طرد اللاعب خافي مارتينيز كان نقطة التحول في المباراة وقال : “الطرد جعل الأمور صعبة علينا كثيراً ، ولكن ما زالت جميع الاحتمالات قائمة في مباراة الإياب”.

وتطرق المهاجم توماس مولر إلى مباراة الإياب ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو وقال : “يوم الثلاثاء علينا أن نكون أقوياء ، كل شيء مازال ممكناً وسنفعل كل ما نستطيع”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة