الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور.. دعم كبير لبارترا قبل لقاء دورتموند و موناكو

هشام صبحي

21:05 12/04/2017

تعرف بداية لقاء بروسيا دورتموند الألماني أمام موناكو دعم كبير للمدافع الإسباني مارك بارترا.

و كان بارترا قد خضع لعملية جراحية ناجحة يوم أمس الأربعاء، بعد إصابته بكسر في يده اليسرى، جراء الانفجار الذي تعرضت له حافلة الفريق، و الذي على إثره تم تأجيل مباراتهم ضد موناكو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى مساء اليوم الأربعاء.

و امتلأت جنبات ملعب “سيجنال ايدونا بارك” بلافتتات الدعم لمارك بارترا، سوأ من جانب جماهير موناكو، أو بروسيا دورتموند. كما ظهر بعض مشجعي النادي الفرنسي و هو يرتدون قمصان بارترا.

و دخل لاعبي بروسيا دورتموند الاحماءآت و هو يرتدون قمصان داعمة للاعب، عليها عبارات تشجيعية. فيما قام حارس مرمى دورتموند بارتداء قميص بارترا و الرقم على صدره قبل بداية المباراة.

وكان نادي دورتموند قد أعلن يوم أمس تكفله بمصاريف إقامة جماهير موناكو خلال الليلة الإضافية التي قضوها في دورتموند، بينما توطع بعض مشجعي دورتموند، و قرروا استضافة البعض منهم في منازلهم.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة