الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيكلاس سولي .. الصفقة التي ينتظرها بايرن ميونخ

حسن دراز

17:40 07/04/2017

صفقة ربما الجميع لا يعرف قيمتها بعد ولكن تعاقد بايرن ميونخ مع المدافع الألماني الشاب نيكلاس سولي نجم هوفنهايم هو تأمين دفاعي لسنوات قادمة مع هذا اللاعب القادر على حل مشاكل كثيرة وترميم خط الدفاع الذي يحتاج لنظرة تعديل خلال الفترة المقبلة.

– نيكلاس سولي لاعب شاب (21 عام) لديه خبرة محلية مميزة مع هوفنهايم خلال المواسم الماضية وخلال الموسم الحالي رقمياً لعب 27 لقاء وسجل هدفين وصنع هدف ورأيناه مؤخراً ضد بايرن ميونخ بأداء بطولي شل حركة الهداف البولندي الخطير روبرت ليفاندوفسكي.

 

– نقطة أخرى يستحق أن يحصل عليها على إشادة كبيرة جداً بأنه مدافع يعرف كيفية الصعود بالكرة ولعب تمريرات دقيقة للأجنحة أو كرات طولية للمهاجمين وهذه نقطة أفتقدها البايرن كثيراً في عهد ما قبل أنشيلوتي.

– قرار سولي بالانضمام بايرن ميونخ بدلاً من عروض أقوى وأكثر أغراءاً من البريميرليج مادياً وفنياً – البايرن ضمه بمبلغ 17 مليون يورو بينما طرفي البريميرليج عرضوا أكثر من 20 مليون يورو – يؤكد أنه لاعب يريد النضوج أكثر و التطور مع البايرن لكي يصل للقمة في البوندسليجا ثم المنتخب الألماني خاصة أنه سيحصل على فرصة قريباً في كأس القارات في روسيا.

 

– البعض قد يخشى أن سولي لم يحصل على الخبرة الكافية باللعب في البطولات الأوروبية القارية خاصة أن هوفنهايم دائماً ينافس في وسط أو على الهروب من الهبوط ولكن مع الوقت قادر مع كيميتش و رودي و سانشيز على نيل فرصة أكبر طوال الموسم المقبل كما أنه أقنعني مؤخراً بمشاركته في أوليمبياد ريو وتحمله لضغط الجمهور البرازيلي.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة