الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يفتتح مدرسة لكرة القدم في الصين

22:35 03/04/2017

أعلن بايرن ميونيخ الألماني عن خطة لافتتاح مدرسة لكرة القدم في مدينة شنتشن الصينية حسبما أكدت وسائل الإعلام في الصين اليوم الاثنين.

واتفق النادي الألماني على اقامة شراكة مع شركة شنتشن القابضة للاستثمار المملوكة للمدينة والوكالة الصينية للرياضة لاقامة هذه المنشأة الجديدة.

وسيقوم المدربون العاملون في بايرن ميونخ بزيارات منتظمة إلى مدرسة النادي ، حيث سيعملون مع اللاعبين الشباب والمدربين المحليين لتطوير المهارات.

ويأتي هذا الإعلان قبل المواجهة الودية بين بايرن ميونخ وميلان الإيطالي في مدينة شنتشن في 22 يوليو القادم كجزء من جولة أودي في صيف 2017.

وقال يورج واكر عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ : “هدفنا واضح ، نحن نهدف إلى تعزيز حضور بايرن ميونخ في الصين في السنوات المقبلة”.

وتابع بقوله : “مدرسة بايرن ميونخ لكرة القدم في مدينة شنتشن ستكون علامة على تنفيذ استراتيجيتنا الدولية في الصين وخطوة في الاتجاه الصحيح”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة