الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يستعرض عضلاته على حساب أوجسبورج

سامر جرادات

19:22 01/04/2017

قدم بايرن ميونخ وجبة كروية دسمة لعشاقه وجماهيره في ملعب اليانز أرينا محققاً نصراً كاسحاً على حساب ضيفه أوجسبورج بستة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني.

البايرن لعب واحدة من أجمل مبارياته في الموسم الحالي وسيطر تماماً على مجريات اللعب، فيما بدى أوسجبورج بدون حول أو قوة أمام منافسه العملاق.

روبرت ليفاندوفسكي افتتح باب التسجيل في الدقيقة 17 مستغلاً تمريرة رائعة من تياجو ألكانترا، قبل أن يصنع الهدف الثاني لزميله توماس مولر في الدقيقة 36، ثم دون على الهدف الثالث في الدقيقة 55.

واستمر ليفاندوفسكي في تقديم السحر الكروي حيث صنع الهدف الرابع بكعب قدمه إلى ألكانتارا في الدقيقة 62 ، وأكمل بعد ذلك الهاتريك الشخصي له مسجلاً الهدف الخامس في الدقيقة 79، قبل أن يختتم توماس مولر مهرجان الأهداف في الدقيقة 80.

بهذا الفوز رفع البايرن رصيده إلى 65 نقطة معززاً من موقعه في الصدارة بفارق 13 نقطة عن أقرب مطارديه لايبزيج، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند النقطة 29 في المركز الرابع عشر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأكثر قراءة