الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس بايرن ميونخ: أنشيلوتي يريد الانتقام من ريال مدريد

15:37 27/03/2017

أكد أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ على أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يسعى للانتقاد من ريال مدريد خلال مواجهتهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تم إقالته بدون أسباب مقنعة.

وقرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إقالة أنشيلوتي عقب نهاية موسم 2014-2015، وذلك على الرغم من تتويجه بلقب العاشرة قبل عام واحد فقط، كما أن الفريق كان يؤدي بشكل جيد تحت قيادته، الأمر الذي أثار استياء المدرب الإيطالي وأعرب عن سخطه كثيراً من هذا القرار.

وقال هونيس في تصريحات لوسائل الإعلام “أنشيلوتي يعرف ريال مدريد ولاعبيه جيداً مثل ظهر يده، إنه يريد إقصائهم، لأن طريقة رحيله عن النادي لم تكن لطيفة بالنسبة له”.

وعن المباراة، قال هونيس “في الحقيقة لم أكن أريد مواجهتهم، الفريقين يعدان الأفضل في البطولة وأحدهما سيغادر مبكراً، كل ما نتمناه هو أن نحافظ على لياقتنا ضد ريال مدريد، وضد بوروسيا دورتموند في نصف نهائي كأس ألمانيا”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

الأكثر قراءة