الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماتس هاملز لا يشعر بأي تعاطف بعد إذلال آرسنال بخماسية

20:50 08/03/2017

رفض ماتس هاملز مدافع بايرن ميونخ الألماني ابداء التعاطف مع آرسنال بعد الفوز الذي حققه فريقه بخمسة أهداف مقابل هدف في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وحقق بايرن ميونخ فوزاً كاسحاً على آرسنال في ملعب الإمارات يوم أمس الثلاثاء ، وهي نفس النتيجة التي فاز بها في مباراة الذهاب ، ليتأهل بفارق 10-2 في مجموع المباراتين.

وعانى النادي الإنجليزي حالة من الفوضى بعد طرد اللاعب لوران كوسيلني ، وهو الأمر الذي اغتنمه لاعبو بايرن ميونخ الذين سجلوا خمسة أهداف دفعة واحدة في مرمى المدفعجية.

وعلى الرغم من الفوز الذي لا يرحم للنادي الألماني على آرسنال ذهاباً وإياباً ، إلا أن المدافع المخضرم ماتس هاملز رفض التعاطف مع المشجعين واعتبر أن هذه هي كرة القدم.

وقال ماتس هاملز : “أنا لا أعرف إذا كان يمكن أن يكون هناك شفقة في الألعاب الرياضية ، في النهاية كل شخص يجب عليه إعطاء أفضل ما لديه على أرض الملعب حتى النهاية”.

وتابع بقوله : “النتيجة تبدو مؤسفة للغاية بالنسبة لهم ، من يدري ، ربما في العام المقبل سوف نلتقي من جديد وأن نعاني من المشاكل التي واجهها آرسنال ، لكننا لم نشعر بأي تعاطف معهم”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تعليق مقلق من طبيب الزمالك على إصابة أحمد حمدي

تصريح مثير للجدل من رودري عن الفارق ما بين أرسنال ومانشستر سيتي

نجم ريال مدريد يؤكد رغبته في الاستمرار مع الفريق

تصريح مثير من مدرب الزمالك حول مباراة الأهلي والترجي

جاتوزو يوافق على تدريب هذا النادي السعودي

دي زيربي يوضح حقيقة تدريبه لفريق يوفنتوس

الأكثر قراءة