الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يصدر بياناً حول إهانة أنشيلوتي لجماهير هيرتا برلين

01:10 21/02/2017

أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الاثنين بياناً رسمياً بشأن استدعاء المدرب كارلو أنشيلوتي من جانب الاتحاد الألماني لكرة القدم للتحقيق معه حول إشارة مسيئة.

وطلب الاتحاد الألماني من كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ تفسيرات حول إهانة مشجعي هيرتا برلين من خلال إشهار اصبعه ، وذلك في المباراة التي جرت يوم السبت الماضي.

وجرت هذه الحادثة بعد نزول المدرب الإيطالي للدرج المؤدي إلى غرفة خلع الملابس ، حيث قام أحد مشجعي هيرتا بيرلين بالبصق عليه ، فيما رد أنشيلوتي بإخراج اصبعه.

وقال النادي الألماني : “الاتحاد الألماني طلب من أنشيلوتي تقديم توضحيات حول الأحداث التي جرت بعد المباراة أمام هيرتا برلين يوم السبت ، والمدرب سيلتزم بهذا الطلب”.

واعترف المدرب كارلو أنشيلوتي في مقابلة تلفزيونية بعد نهاية المباراة أن انفجر غضباً بعد البصق عليه من جانب أحد المشجعين الغاضبين من هدف التعادل في الدقيقة 96.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة