الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. فرانك ريبيري يغيب عن المواجهة أمام آرسنال

01:25 14/02/2017

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم الاثنين عن غياب اللاعب فرانك ريبيري عن المواجهة أمام آرسنال الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وغاب اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 33 عاماً منذ المباراة التي تعادل بها بايرن ميونخ أمام شالكه في الدوري الألماني بسبب إصابة في الركبة ، فيما تدرب بشكل منفرد.

وأكد كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ في بداية الأسبوع أنه لن يوافق على مشاركة ريبيري أمام آرسنال في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في حال عدم جاهزيته.

وعاد جيروم بواتينج اليوم الاثنين للتدريب بشكل جزئي بعد ما يقرب من ثمانية أسابيع من خضوعه لعملية جراحية في الكتف ، لكنه لن يشارك في المباراة أمام آرسنال يوم الأربعاء.

وتدور الشكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط الإسباني تشابي ألونسو أمام آرسنال بعد أن تعرض لإصابة في الركبة في تدريبات اليوم الاثنين ، فيما غادر الملعب وهو يعاني آلام قوية.

ويعتبر غياب تشابي ألونسو خبر جيد لنادي آرسنال ، حيث يعتبر النجم الإسباني لاعباً رئيسياً في فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بعد أن شارك في 23 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

الأكثر قراءة