الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا: دورتموند قوي رغم نتائجه السلبية وريوس لا يهمني

احمد الملاح

22:13 31/10/2014

أصر بيب جوارديولا مدرب نادي بايرن ميونخ على أن بوروسيا دورتموند يبقى واحد من أهم المنافسين بالنسبة لفريقه وذلك عشية اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

ويتصدر الفريق البافاري ترتيب البوندسليغا برصيد 21 نقطة، بينما يحتل دورتموند المرتبة الخامسة عشر بعد تلقي أربع هزائم متتالية.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عقده اليوم:" في هذه اللحظة دورتموند لا يزال أهم منافسينا، أنا لا أهتم إلى جدول الترتيب، في رأيي هذا هو فريق عظيم، بغض النظر عن الوضع الذي يعيشه الآن ونحن سوف نلعب أمام واحد من أفضل الفرق".

وأضاف المدرب الإسباني"هذه هي مباراة خاصة لأننا نلعب أمام فريق مميز، لكن رغم ذلك لن أحدث تغيرات تكتيكية نحن ندافع قبل 40 متر من مرمى الحارس مانويل نوير".

وأكد جوارديولا بأنه لا يهتم بالجدل والضجة المحيطة بخصوص مستقبل نجم دورتموند ماركو ريوس وإمكانية إنضمامه إلى الفريق البافاري على خطى زميليه السابقين ماريو جوتزه وروبرت ليفاندوفسكي.

واختتم حديثه قائلاً"أعرف أن المباراة مهمة لجماهير البايرن والحال ينطبق على دورتموند، لكن أنا مدرب وهذه قضايا جانبية لا تهمني".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة