الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نوير : لايبزيج ليس منافسنا الأول عن اللقب

17:42 19/12/2016

قلل حارس بايرن ميونيخ الدولي الألماني مانويل نوير من إمكانية منافسة لايبزيج على لقب البوندسليجا حتى نهاية الموسم معتبراً بروسيا دورتموند هو منافس الفريق البافاري الأول على الرغم من فارق النقاط .

وتحدث نوير عن لايبزيج والمنافسة على الدوري الألماني في حوار مع صحيفة “Kicker” حيث قال “لايبزيج استثمر صعوده إلى البوندسليجا خلال السنة الماضية وخطف اهتمام الصحافة بفضل بدايته المميزة هذا الموسم ، لايبزيج يستحق المكانة التي وصل إليها لكن أتوقع أن يكون دورتموند أفضل بعد فترة التوقف الشتوي” .

وأضاف نوير “لا أعتقد أن لايبزيج يمكنه القيام بما فعله دورتموند خلال السنوات الثلاث أو الأربع الماضية ، لذلك دورتموند يبقى منافسنا الأول على المدى الطويل” .

وعن لقب البوندسليجا قال نوير “أريد الفوز بلقب البوندسليجا في كل موسم ، إنه لقبنا الرئيسي وهو هدف بايرن الأول في كل سنة” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة